متوسطة محمد القرومي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

رسالة اعتذار... أرجو دخول الأساتذة

كاتب الموضوعرسالة
أحلام
إدارة المنتدى
أحلام

sms مرحبا بكم
مزاجي : مخربها
الجزائر
انثى
الدلو
العمل/الترفيه : الأنترنت

رسالة اعتذار... أرجو دخول الأساتذة Empty
مُساهمةموضوع: رسالة اعتذار... أرجو دخول الأساتذة   رسالة اعتذار... أرجو دخول الأساتذة I_icon_minitimeالأحد أبريل 05, 2009 9:21 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إلى جميع الأساتذة، وبعد...
في سنة 2007 كنت أبحث في الأنترنت فالتقيت بأحد المواقع التي تقدم خدمات منتديات مجانية بسيطة، أعجبتني الفكرة فقررت إنشاء منتدى جديد، وأكون أنا المديرة، عملت على هذا وأنشأت المنتدى، لكن.. كان علي أن أختار المضوع الذي سيختص به، ففكرت مباشرة في متوسطة محمد القرومي، كيف لا وقد عشت فيها ثلاث سنوات ذلك الحين، أنشأت المنتدى وأنا أحلم أنه سيصبح مشهورا بين التلاميذ والأساتذة هناك... لكن بعد كل محاولاتي وبعد كل الإشهارات فقدت الأمل في أن يصل عنوان منتداي إلى الأساتذة، ولا حتى إلى التلاميذ... وقد كان عدد الأعضاء فيه ثلاثة وأكبر تواجد فيه اثنين!!!
كان المنتدى يفتقر لكل شيء.. للأعضاء.. للزوار.. وللمواضيع.. فوضعت تصويتا للأستاذ الأحسن والأسوء.. لكني اعتبرته مجرد موضوع املأ به الفراغ الذي كان في المنتدى، وتسلية بين أقل من أربعة أعضاء، في منتدى كامل..
بعد مدة.. حصل في المتوسطة في الفصل الثالث أن أتت أستاذة جديدة بديلة مكان الأستاذة ***.. التي هي *******.. أغلبية التلاميذ لم تكن تحبها، فقد كانت تنقص من النقاط ولا تقبل أي معارضة.. وكانت أول أستاذة طردتني.. لم أستطع كبت غضبي وقهري فأخرجته بالكتابة عنها في أحد المواضيع ولم أكتب اسمها حتى...أعرف أني ربما بالغت لكن كانت تلك الحقيقة.. وكتبت الموضوع.. وهذه هي الديمقراطية.. مع أني في الحقيقة لم أكن أريد أن يطلع عليه الجميع.. فالمنتدى كان في بداية نشأته والأعضاء لا يتجاوزون الأربعة...لهذا كتبت فيه ذلك الموضوع، ولو كنت أنوي الإسائة لتلك الأستاذة وتدمير سمعتها لكتبت عنها في منتدى الأخضرية.. فهو مشهور أكثر ويحتوي على أكثر من ألف عضو
كنت أنوي حذف الأقوال المسيئة نوعا ما للأساتذة.. مع أنها لم تصدر مني.. أنا فقط أسست المنتدى وكانت نيتي أن يجعل من متوسطتنا معروفة أكثر ويساعد التلاميذ... كما أني كنت أحلم بأن يتصل بنا أساتذنتا عن طريق المنتدى ولكني اعتبرت هذا مستحيلا
لم أكن أعرف أن الأساتذة سيتضايقون لفعلي أنا، ولكن على العموم أنا آسفة إذا كنت قد أزعجتكم وأنا أنتظر انتقاداتكم وسأتقبلها بكل روح رياضية، فلتكتبوها في المنتدى أو في رسالة خاصة أو أخبروني بها في المتوسطة.. أريد آراء الأساتذة في المنتدى وملاحظاتهم حتى لا أقع في مثل هذا الإلتباس ثانية
مع احتراماتي...
أحلام *****
(أرجو الرد من الأساتذة فقط.. لا داعي للرد من الأعضاء)

عدل سابقا من قبل أحلام ق في الأربعاء أغسطس 12, 2009 9:51 pm عدل 2 مرات
http://www.mgcem.ahlamontada.com
أحلام
إدارة المنتدى
أحلام

sms مرحبا بكم
الجزائر
انثى
الدلو

مُساهمةموضوع: رد: رسالة اعتذار... أرجو دخول الأساتذة   رسالة اعتذار... أرجو دخول الأساتذة I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 08, 2009 7:19 pm

أكرر أسفي وأتمنى أن تعذروني
وألا تجعلو من هذه القضية موضع نقاش .. فأنا لم أكن أقصد الإسائة والكل يعلم بذلك
لم أكن أفكر للمستقبل وهذا هو الخطأ الذي وقعت فيه
أحلام
إدارة المنتدى
أحلام

sms مرحبا بكم
الجزائر
انثى
الدلو

مُساهمةموضوع: رد: رسالة اعتذار... أرجو دخول الأساتذة   رسالة اعتذار... أرجو دخول الأساتذة I_icon_minitimeالجمعة يونيو 19, 2009 12:09 pm

شكرا............

رسالة اعتذار... أرجو دخول الأساتذة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-