الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كلاب الدنمارك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أحلام
إدارة المنتدى
avatar

sms مرحبا بكم
مزاجي : مخربها
الجزائر
انثى
الدلو
عدد الرسائل : 187
العمر : 24
الإقامة : الأخضرية بالتأكيد
العمل/الترفيه : الأنترنت
رقم العضوية : 1
السٌّمعَة : 0
نقاط : 7698
تاريخ التسجيل : 08/08/2007

مُساهمةموضوع: كلاب الدنمارك   الثلاثاء أبريل 01, 2008 11:59 pm

خلفيات القضية:

قضية ليست رسومات استهزاء فقط ولكن هناك أمور أخرى لم نطلع عليها وهي
1.ملكة الدنمارك "مارقريت" الفت كتاب عن الحضارة الأوربية وذمت الإسلام والمسلمين والرسول صلى الله علية. (ولم يتحرك احد)
2.رئيس وزراء الدنمارك أشار ثلاث مرات منذ أحداث سبتمبر إلى أن أهل الإسلام حثالة الشعوب. ( ولم يتحرك احد )
3.عدد من الصحف الدنمركية نشرت مقالات تنتقد فيها الإسلام ورسول الإسلام. (ولم يتحرك احد)
4.ثم ختمت القضية بالرسومات التي أثارت الناس.
فان الموضوع أوسع من توجه صحيفة واحدة فهو على مستوى الدولة كاملة.

تحرك الشعوب:

بدأت الشعوب الإسلامية بالتحرك في نطاق ما يستطيعوا وطبقت قاعدة طبقتها الدنمرك عندما طولبت من قبل الجمعيات الإسلامية بالاعتذار وقالت الدنمارك هذه حرية رأي، فقالت الشعوب ولنا حرية الاختيار وبيدنا سلاح الاقتصاد الذي سوف نستخدمه، فنستطيع أن نقوم بالمقاطعة.
شعب الدنمارك 5 ملايين يعتمد على الزراعة وتربية الأبقار وما ينتج منهما وأشارت جريدة الحياة بتقرير لها أن نصف الإنتاج الزراعي والحيواني يصدر للسعودية فماذا سيكون لو توقف الاستيراد سينهار نصف الاقتصاد الدنمركي الزراعي والحيواني.

ردود فعل المقاطعة:

1. كان الموضوع الأساسي في صحف وقناة الدنمارك الرئيسية يوم الخميس مقاطعة السعودية للمنتجات الدنمركية وتم مناقشة القضية بالأرقام والخسائر المتوقعة.
2.احد أصحاب المصانع الكبرى وهو "لارا هود" قال لو استمرت المقاطعة عدة أشهر سنخسر المليارات وسنسرح من العمال والموظفين 30 ألف موظف وعامل.
3.بدأت الصحيفة تناقش أثار نشر الرسومات عليها فقد قامت شركة لارا اكبر شركة مصدرة للمنتجات الغذائية برفع دعوى ضرر على الصحيفة في المحاكم الدنمركية.
4.وزير الزراعة الدنمركي اجتمع من نقابة المزارعين لمناقشة القضية وتقرر إرسال رسالة اعتذار إلى جميع وزراء الزراعة في الدول الإسلامية.

واجبنا نحو مقاطعة الدنمارك:

1. قضية المقاطعة تحتاج لتفعيل ومواصلة عمل بشكل مستمر فان هذا لو نجح فأنة سيؤتي ثمار ليست باليسيرة علينا أن تستمر هذه المقاطعة حتى لو اعتذرت الصحيفة أو اعتذرت الحكومة الدنماركية رسميا وذلك لان الاعتذار ليس لذات الاعتذار ولكن لقوة الصدمة والخسارة الناتجة وهم يريدون إعادة الصفقات التجارية التي خسروها.
2.يجب أن ننتقل من المقاطعة الذاتية إلى حث الآخرين ودعمهم في جلساتنا ومع الأصدقاء والزملاء والأهل والجميع من نعرف حتى تتوسع دائرة المقاطعة.
3.إذا نجحت هذه المقاطعة سيكون هذا رادعا للدول الأخرى عن القيام بأي شي يسئ للإسلام.

أخيرا:

ما فعلته دولة الدنمارك اشد وأشنع مما فعلته أمريكا بالمسلمين وذلك لسببين:
1.تتبجح بمحاربة الرسول والسخرية منه من أعلى رأس إلى اقل شخص.
2.أن الدنمارك طلب منها الاعتذار في البداية ولكنها رفضت على لسان سفيرها في الرياض وأننا لان نعتذر مما فعلته الصحيفة وهو نوع من التبجح الذي يحتاج إلى وقفة صارمة وقوية حتى يؤتي هذا العمل ثماره.
مقاطعة الدانمارك .. نداء خاص إلى أهل المغرب و الجزائر وكل العرب
وزير الخارجية الدانماركي: إعادة نشر الصور قد يزيد المقاطعة
عام :أوروبا :الخميس 3 المحرم 1427هـ – 2 فبراير 2006م آخر تحديث 6:30م بتوقيت مكة
وزير الخارجية الدانماركي

مفكرة الإسلام: صرح وزير الخارجية الدانماركي اليوم الخميس في صحيفة 'بويرسن' اليومية أن نشر الصور المثيرة للجدل في الدول الأوروبية قد يزيد من مقاطعة المنتجات الدانماركية في الدول العربية.
ووفقًا للصحيفة، أعرب وزير الخارجية عن خشيته من مقاطعة الجزائر حيث إن هذا البلد وكذلك المغرب، يمثلون حوالي 134 مليون يورو من الصادرات الدانماركية.
وحسبما ذكرت وكالة الأنباء الفرنسية، استطرد وزير الخارجية: 'نتوقع أن المقاطعة ستلقى مزيدًا من الانتشار، هناك دول لم تتوقف حتى الآن [ عن موقفها]... والآن دول مثل فرنسا وألمانيا والنمسا تقوم بنشر الصور'مضيفًا إن ذلك' قد يزيد من تفاقم الأوضاع'.
وأوضح وزير الخارجية لصحيفة 'برلينجسك تيدند': 'يمكن في جميع الأحوال تأكيد أن هذا الأمر سيزيد من اتساع القضية، ولكنه من السابق لأوانه الحكم على ما سيعني ذلك بالنسبة للدانمارك'.
وقد أوضحت مجموعة شركة 'آرلا فودز' أول الشركات المستهدفة من المقاطعة أن نشر الصور الكاريكاتورية في الصحف الأوروبية' خطوة نحو اتجاه خاطئ'.

عادت كلاب الدنمارك تنبح من جديد
اقل من يمكننا عمله مقاطعة منتجاتهم
من يود المشاركة في هذه الحملة التي ستجوب المنتديات والبيوت والمدارس والجامعات عن طريقكم انتم يا ابناء وبنات الإسلام
يا من لا ترتضون الإهانة لنبيكم عليه الصلاة والسلام


سب رسولنا جريمة و ليس وجهة نظر ... يا حثالة البشر




وهذه قائمه ببعض المنتوجات الدانمركية

جبنة وألبان


1- زبدة لورباك.

2- جبنة البقرات الثلاث .

3- جبنة الدنماركية البيضاء.

4- جبنة الموزاريلا.

5- جبنة بوك.

6- جبنة بوك.

7-وتشمل أجبان فيتا السعودية.

8- جبنة إم دي MD.

9- جميع منتجات البقرة القوية

المشروبات/


1- شراب ماجيستك .

2- شراب السعودية .

3- عصائر السعودية

4- عصير فيفيير .

5- مياه السعودية .

6- حليب نيدو.

7- حليب أنكور.

8- عصير سنتوب

9- حليب السعودية .

10- حليب دانو.

11- ماجستيك( مشروبات غازية فوارة)

المأكولات/


1-: ماركة "كريسبي"

2-صلصة (معجون)طماطم السعودية

3-كريسي (رقائق بطاطس,وفول سوداني)
4-
الايسكريم:


1-ايسكريم موفمبيك ،

2-بريمو السعودية ،

3-ومور ،

4-ويوفو

5- موفنبيك

6-بابو.


الشركات/


1-KDD شركة كويتية دانمركية لانتاج العصائر ومعجون الطماطم وزيت الزيتون وقشطة وحليب وغيره

2- اسهم سدافكو السعودية "شركة سدافكو" قائمة على انتاج المواد الغذائية من الألبان ومشتقاتها والعصائر وغيرها ولها ارتباط وثيق ببعض الشركات الدنمركية

3-جميع منتجات مخابز وشركة صوفي دى فرانس لصنع الفطائر والمعجنات الدانمركية.


شركات البويات /


1- دهانات سيبكو.

2- بويات دايروب

4-شركة بيزون وهي شركة دانمركية مشهورة في عالم التجميل.

5-شركة كارولين .

6-شركة دانفوس Danfoss

من انتاجها : Thermostatsضوابط حرارة
2-Refrigerator Compressors
((ضواغط للثلاجات
-Contactors مفاتيح تلامس
-Relays مرحلات
-Charging Boards
وحدات شحن الثلاجات بخطوالإنتاج..

7- - شركه JORAN لانتاج بنط ومعدات التثقيب

8-شركه EXPANDET لانتاج الخوابير ومستلزمات التثبيت

9-شركه VIKING لانتاج سلاح المنشار بجميع انواعه وادوات قطع المعادن

10_شركه JACK لانتاج جميع انواع مناشير الاخشاب والاشجار

11_شركه TEXAS لانتاج معدات الحداثق والزراعه

12- شركه DUCARBO لانتاج بنط ثقب مدوده بحدود قاطعه من الكربيد
سب رسولنا جريمة و ليس وجهة نظر


ما فعلته جريدة اليولدس بوستن الدانمركية من التطاول علي النبي محمد صلي الله عليه و سلم ليس له أي صلة بحرية التعبير . فالإساءة إلي رسولنا جريمة تكشف عن بروز روح التعصب و الكراهية لدي قطاعات من الأوربيين تتنافي مع قدسية الأديان السماوية ، وتتنافي مع حقوق الاعتقاد التي يتحدث عنها منظرو الغرب و روح التسامح التي يصدعون بها أدمغتنا



عدم اعتذار الصحيفة عن هذه الإساءة التي هزت الضمير الإسلامي ،بل و الإصرار علي موقفها يؤكد أن المسألة و كأنها موقفا عدائيا صريحا من القائمين عليها تجاه المسلمين. و كذلك محاولة المسئولين الرسميين الدانمركيين التغطية علي مرتكبي هذه الجريمة يؤكد أننا أمام سلوك جماعي لا يحترم عقيدتنا .

و هذا الموقف المدان يكشف عن أننا نواجه موجة من الحقد و الكراهية للدين الإسلامي مصاحبة للحملة العسكرية الصليبية التي تقودها أمريكا و بعض الدول الأوربية علي العالم الإسلامي .

فما معني أن يرسموا وجها متجهما يزعمون انه رسول الإسلام و يضع علي رأسه عمامة بها قنبلة و مكتوب علي جبته لا إله إلا الله محمد رسول الله ، و ماذا يريدون عندما يرسموا شخصا ممسكا بخنجر و خلفه سيدتان منتقبتان و يدعون أنه النبي ؟ وماذا يقصدون عندما رسم أحدهم شخصا فوق السحاب ويرفض استقبال أشخاص يتصاعد الدخان من أجسادهم و يقول لهم " توقفوا توقفوا لم يبق لدينا حوريات"؟!



ما نشرته الصحيفة ليس مجرد إنتاج لرسام كاريكاتير تمادى و تخطي حدوده و ينسب إليه وحده هذا الفعل الشنيع ، و إنما هي مسابقة أعلنت عنها هذه الصحيفة و طالبت الرسامين بإظهار مواهبهم الشيطانية و تقديم رسوماتهم للصحيفة . أي أن الصحيفة تعمدت الإساءة للإسلام في شخص رسوله عن عمد و ترصد .

وهذا التصرف من الصحيفة لا يمت بأي صلة للفن أو لحرية الرأي أو لحرية التعبير .



والسؤال الذي يطرح نفسه هو لماذا فعلت الصحيفة هذه الجريمة ؟ و ماذا يفيدها من التهجم علي نبي أكثر من مليار مسلم؟!

إذا كانوا يقصدون أن النبي إرهابي - من خلال الرسومات - ووصم المسلمين كلهم بالإرهاب فهذا جنون و قلة عقل لأنهم يستثيرون عداء العالم الإسلامي كله ضدهم و هذا يخالف المنطق ، وليس في صالحهم إن كانوا يحملون أي رسالة سامية أن يتطاولوا هكذا و بكل هذه البساطة علي نبي مرسل من السماء . و إذا كانوا لا يبالون كثيرا بالعالم الإسلامي فليحترموا مواطنيهم المسلمين الذين يعيشون في الدانمرك و ليقدموا لنا المثل في التسامح الذي يتحدثون عنه و يتهمون الإسلام و نبيه بخلافه .



فإذا كانوا يريدون الحديث عن الإرهاب فليقولوا لنا ماذا تفعل جيوشهم في بلادنا ؟ و من المجرم ومن الضحية؟ ومن يقتل من بأسلحة الدمار الشامل، واليورانيوم المنضب والفوسفور الأبيض؟!

وليقولوا لنا كم مليونا سقطوا في حروب الأوربيين مع بعضهم البعض في الحربين العالميتين؟!

وماذا فعل أجدادهم عندما نزلوا أمريكا و أبادوا الهنود الحمر؟!



إن هذه الهجمة الشيطانية التي جاءت من الدانمرك هذه المرة لا يمكن فصلها عن توجه أوربي معادي لمسناه في السنوات الأخيرة تجاه الإسلام من مستويات مختلفة . إلا أن الإساءات السابقة لم تكن بمثل هذه الفجاجة و الوقاحة .

فقد سبق و أن تطاول رئيس الوزراء الإيطالي سيلفيو بيرلسكوني على الإسلام و لكن بالهجوم على ما أسماه الحضارة الإسلامية و ادعي أن الحضارة الغربية متفوقة علي الحضارة الإسلامية!! و قوبل يومها بعاصفة احتجاج دولية نظرا لصدور هذه الإساءة من رئيس وزراء . و في ذات الإطار تعرض المسلمون في فرنسا لهجوم من الحكومة في إطار ما عرف بقانون الرموز الدينية ، و تم حظر الحجاب و هو فريضة إسلامية في المدارس الحكومة . ثم ما حدث مؤخرا من تحذير توني بلير من الخلافة الإسلامية التي يسعى الإسلاميون لإقامتها .



نحن إذن أمام حالة عداء صريحة للإسلام ، تجاوزت كل الحدود و فاقت في إجرامها كل السوابق. فالمسلمون لن يقبلوا من حفنة ضالة حاقدة أن تتطاول على أشرف الخلق أجمعين.

فهؤلاء الذين لم يحترموا الإسلام و لا يدينهم بني جلدتهم أبلغ دليل على روح هذه الحضارة الغربية التي تقبل سب دين المسلمين. فاحترام الأديان مقياس علي تحضر الشعوب. وأي مجتمع لا يحترم الأديان غير جدير بالاحترام .

و استمرار هذا التهجم علي الإسلام و رسوله لهو أكبر رسالة من الغرب تحض علي الكراهية .

و الذي ساهم في بروز هذه الحالة المعادية و تصعيدها استمرار الاحتلال الغربي للبلاد الإسلامية و استمرار الشحن المعنوي و المجهود الحربي لمساندة الصليبيين الغزاة و محاولة يائسة لرفع الروح المعنوية لجيوشهم المنهارة و تصوير حروبهم الفاشلة علي أنها حروب مقدسة ضد " الإرهاب الإسلامي " .

فهذه الحملة العسكرية هي التي جرأت هؤلاء المتهوسين علي "قلة الأدب" مع الإسلام .

و لكن ، ستطيش كل هذه الترهات مع انكسار الجيوش الغربية في العراق و أفغانستان . و سيتلاشى هؤلاء الأقزام الذين لم يعرفوا قدر رسولنا مع اندحار القوات الصليبية و شحن جنودهم في نعوش إلي بلادهم غير مأسوف عليهم .



و مع ذلك فإن ما فعلته الصحيفة الدانمركية يحرج الأوربيين الذي يتحدثون عن الحوار بين الأديان و يطلبون منا أن نعمق قيم التسامح و قبول الآخر . هؤلاء الذي التزموا الصمت أمام هذه الجريمة عليهم أولا أن يعلموا أبناء ملتهم احترام الأديان و توقير الأنبياء ، و عليهم قبل أن يأتوا للحوار أن يحسنوا صورة الغرب أمام المسلمين . فمن يسب ديننا و رسولنا لا ينتظر منا الورود و الزهور .



بالتأكيد عدم تصدي عقلاء الغرب أنفسهم لمثل هؤلاء المتطاولين علي الإسلام سيترتب عليه صدام الحضارات و ليس تحاورها ، ثم صدام الأديان و هذا ما لا يرضاه المؤمنون بالله حقا .

و هذا الصدام لن يكون في بلاد بعيدة عنهم كما يظنون ، فالمسلمون أصبحوا جزءا من نسيج كل بلاد العالم ، و لا توجد دولة بلا مسلمين . و المسلم مستعد للتضحية بروحة من أجل الإسلام و نبيه صلي الله عليه و سلم . و ليس من الحكمة تجاهل المسلمين و أهانتهم و ازدراء عقيدتهم بهذا الأسلوب .

إن سب الرسول و التطاول عليه بهذه البذاءة ليس لعبة و ليس وجهة نظر.

فهؤلاء الصغار – للأسف - يشعلون نارًا و لا يقدرون العواقب .
بقلم :عامر عبد المنعم
منقول

________ التوقيع _________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mgcem.ahlamontada.com
أحلام
إدارة المنتدى
avatar

sms مرحبا بكم
مزاجي : مخربها
الجزائر
انثى
الدلو
عدد الرسائل : 187
العمر : 24
الإقامة : الأخضرية بالتأكيد
العمل/الترفيه : الأنترنت
رقم العضوية : 1
السٌّمعَة : 0
نقاط : 7698
تاريخ التسجيل : 08/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: كلاب الدنمارك   الأربعاء أبريل 02, 2008 12:03 am

الموضوع منقول لكنه مهم جدا جدا أكثر مما يتوقع الجميع
بالمناسبة هو منقول من girls only

صديقاتي أنشرو الموضوع في كل مكان حتى يسمع به كل كبير وصغير

كنت أنوي عرض مجموعة كبيرة من الصور في المنتدى ولكن برنامج تحميل الصور عندي توقف عن العمل لا أدري لماذا

سوف أحضرها في أقرب أجل

________ التوقيع _________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mgcem.ahlamontada.com
أحلام
إدارة المنتدى
avatar

sms مرحبا بكم
مزاجي : مخربها
الجزائر
انثى
الدلو
عدد الرسائل : 187
العمر : 24
الإقامة : الأخضرية بالتأكيد
العمل/الترفيه : الأنترنت
رقم العضوية : 1
السٌّمعَة : 0
نقاط : 7698
تاريخ التسجيل : 08/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: كلاب الدنمارك   الأربعاء أبريل 02, 2008 12:04 am

أرجوكم إقرؤوا الموضوع كله فهو مهم جدا
please

________ التوقيع _________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mgcem.ahlamontada.com
Gwendoline
تلميذ متقدم
تلميذ متقدم
avatar

sms معاك يا بلادي معاك يا الدزاير
مزاجي : cool
الجزائر
انثى
العذراء
عدد الرسائل : 149
العمر : 23
الإقامة : الأخضرية
العمل/الترفيه : الانترنيت ، المطالعة ، الإكتشاف ، المغامرة
رقم العضوية : 2
السٌّمعَة : 0
نقاط : 7464
تاريخ التسجيل : 30/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: كلاب الدنمارك   الخميس أبريل 10, 2008 6:31 pm

lakad karaetouho kolah sa ohawilo nachrah aynama astatie sa ohawil fa hada yochawiho dinana wa rasoulana lakinana sa nabka moslimin wa hobona li rasoulina sa yabka fi koloubina in kona moslimina hakan wa nohibo rasoulana kama yadjibo ala el dowal el islamiya an touhariba hada la yadjibo ane yabkaw maktoufie el aydi wa hom yarawna el marariba yochawihouna somaata rasoulihim

________ التوقيع _________
عربية الفصل جزائرية الأصل و مفتخرة بهذا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mgcem.ahlamontada.com
أحلام
إدارة المنتدى
avatar

sms مرحبا بكم
مزاجي : مخربها
الجزائر
انثى
الدلو
عدد الرسائل : 187
العمر : 24
الإقامة : الأخضرية بالتأكيد
العمل/الترفيه : الأنترنت
رقم العضوية : 1
السٌّمعَة : 0
نقاط : 7698
تاريخ التسجيل : 08/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: كلاب الدنمارك   الجمعة أبريل 11, 2008 11:52 pm

شكرا على الرد ilicha
حقا على المسلمين أن يحاربو هؤلاء

________ التوقيع _________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mgcem.ahlamontada.com
أحلام
إدارة المنتدى
avatar

sms مرحبا بكم
مزاجي : مخربها
الجزائر
انثى
الدلو
عدد الرسائل : 187
العمر : 24
الإقامة : الأخضرية بالتأكيد
العمل/الترفيه : الأنترنت
رقم العضوية : 1
السٌّمعَة : 0
نقاط : 7698
تاريخ التسجيل : 08/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: كلاب الدنمارك   الجمعة أبريل 11, 2008 11:53 pm

شكرا على الرد ilicha
حقا على المسلمين أن يحاربو هؤلاء

________ التوقيع _________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mgcem.ahlamontada.com
أحلام
إدارة المنتدى
avatar

sms مرحبا بكم
مزاجي : مخربها
الجزائر
انثى
الدلو
عدد الرسائل : 187
العمر : 24
الإقامة : الأخضرية بالتأكيد
العمل/الترفيه : الأنترنت
رقم العضوية : 1
السٌّمعَة : 0
نقاط : 7698
تاريخ التسجيل : 08/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: كلاب الدنمارك   الجمعة أبريل 11, 2008 11:56 pm

وبالمناسبة
قد مات صاحب الكاريكاتير حرقا بالنار والدنمارك تتستر على هذا
لقد لقي جزائه
وجدت هذا الخبر في منتدى الأخضرية نت

________ التوقيع _________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mgcem.ahlamontada.com
Gwendoline
تلميذ متقدم
تلميذ متقدم
avatar

sms معاك يا بلادي معاك يا الدزاير
مزاجي : cool
الجزائر
انثى
العذراء
عدد الرسائل : 149
العمر : 23
الإقامة : الأخضرية
العمل/الترفيه : الانترنيت ، المطالعة ، الإكتشاف ، المغامرة
رقم العضوية : 2
السٌّمعَة : 0
نقاط : 7464
تاريخ التسجيل : 30/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: كلاب الدنمارك   الإثنين أبريل 14, 2008 4:33 pm

rabona yahdih la nastatio el doae laho bi el char fa hada laysa min sifat el moslimin rabona yahdih rabona yahdih

________ التوقيع _________
عربية الفصل جزائرية الأصل و مفتخرة بهذا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mgcem.ahlamontada.com
أحلام
إدارة المنتدى
avatar

sms مرحبا بكم
مزاجي : مخربها
الجزائر
انثى
الدلو
عدد الرسائل : 187
العمر : 24
الإقامة : الأخضرية بالتأكيد
العمل/الترفيه : الأنترنت
رقم العضوية : 1
السٌّمعَة : 0
نقاط : 7698
تاريخ التسجيل : 08/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: كلاب الدنمارك   الخميس مايو 22, 2008 2:34 am

آمـــــــــــــــــيــــــــــــــــــــــــــــــن

________ التوقيع _________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mgcem.ahlamontada.com
Gwendoline
تلميذ متقدم
تلميذ متقدم
avatar

sms معاك يا بلادي معاك يا الدزاير
مزاجي : cool
الجزائر
انثى
العذراء
عدد الرسائل : 149
العمر : 23
الإقامة : الأخضرية
العمل/الترفيه : الانترنيت ، المطالعة ، الإكتشاف ، المغامرة
رقم العضوية : 2
السٌّمعَة : 0
نقاط : 7464
تاريخ التسجيل : 30/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: كلاب الدنمارك   الأحد مايو 25, 2008 7:22 pm

ya rab el aalamine

________ التوقيع _________
عربية الفصل جزائرية الأصل و مفتخرة بهذا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mgcem.ahlamontada.com
حلم ياسمين
عضو جديد
عضو جديد


sms [table style="WIDTH: 96px; HEIGHT: 86px" border=1][tr][td]

النص[/td][/tr][/table]

الدلو
عدد الرسائل : 19
العمر : 23
رقم العضوية : 10
السٌّمعَة : 0
نقاط : 7154
تاريخ التسجيل : 29/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: كلاب الدنمارك   الثلاثاء مايو 27, 2008 1:25 pm

فل يحابو بدمائهم وارواحم
لايجب علينا ان نسكت او نرضى ان يستهينوا بالحبب المصطفى
سانشره في كل مكان  باذن الله تعالى والموضوع رائع وعنوان الموضوع مدهش فهم كالجرذان ...........الخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
assia
تلميذ نشيط
تلميذ نشيط
avatar

sms [table style="WIDTH: 96px; HEIGHT: 86px" border=1][tr][td]

النص[/td][/tr][/table]

انثى
السرطان
عدد الرسائل : 51
العمر : 23
العمل/الترفيه : volleboll
السٌّمعَة : 0
نقاط : 6425
تاريخ التسجيل : 06/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: كلاب الدنمارك   الثلاثاء أبريل 07, 2009 9:36 pm

يجب علي العرب ان يستغلوا الفرصة ليتكتلوا ويدافعوا علي الرسول صلي الله عليه و سلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Gwendoline
تلميذ متقدم
تلميذ متقدم
avatar

sms معاك يا بلادي معاك يا الدزاير
مزاجي : cool
الجزائر
انثى
العذراء
عدد الرسائل : 149
العمر : 23
الإقامة : الأخضرية
العمل/الترفيه : الانترنيت ، المطالعة ، الإكتشاف ، المغامرة
رقم العضوية : 2
السٌّمعَة : 0
نقاط : 7464
تاريخ التسجيل : 30/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: كلاب الدنمارك   الإثنين أبريل 13, 2009 3:24 pm

هذا صحيح لكنهم لا يحركون ساكنا

________ التوقيع _________
عربية الفصل جزائرية الأصل و مفتخرة بهذا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mgcem.ahlamontada.com
sarus
تلميذ نشيط
تلميذ نشيط
avatar

sms [table style="WIDTH: 96px; HEIGHT: 86px" border=1][tr][td]

النص[/td][/tr][/table]

انثى
السرطان
عدد الرسائل : 57
العمر : 24
العمل/الترفيه : les jeux
السٌّمعَة : 0
نقاط : 6476
تاريخ التسجيل : 14/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: كلاب الدنمارك   الأحد أبريل 26, 2009 8:06 pm

أهذا جديد على العرب انهم لايحركون ساكنا
حقا لقد اتفق العرب الا يتفقوا
ولكن هذه اساء شنعاء في حق الرسول صلى الله عليه وسلم وفي حق الاسلام كافة والمسلمين اجمع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كلاب الدنمارك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
متوسطة محمد القرومي :: القسم العام :: جديد الأخبار-
انتقل الى: