الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اخر اخبار المدرسة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
dz___90
عضو جديد
عضو جديد


sms [table style="WIDTH: 96px; HEIGHT: 86px" border=1][tr][td]

النص[/td][/tr][/table]

ذكر
العذراء
عدد الرسائل : 16
العمر : 27
العمل/الترفيه : مبرمج
السٌّمعَة : 0
نقاط : 6390
تاريخ التسجيل : 10/04/2009

مُساهمةموضوع: اخر اخبار المدرسة   السبت أبريل 11, 2009 12:53 am

1-مشجرات عنيفة بين مدرستى درموش ومحمد القرومى affraid

2-خروج اكثر من 7 تلاميذ اثناء الدراسة هذا العام

3-تلميذ من السنةا لاولى يغيب اكثر من 186 ساعة واكثرمن هذا

4-وجود اكثرمن 30 تلميذ مدمنين على التغيب و التاخر


- الى الاحسن ان شاء الله scratch scratch javascript:emoticonp('scratch')
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أحلام
إدارة المنتدى
avatar

sms مرحبا بكم
مزاجي : مخربها
الجزائر
انثى
الدلو
عدد الرسائل : 187
العمر : 24
الإقامة : الأخضرية بالتأكيد
العمل/الترفيه : الأنترنت
رقم العضوية : 1
السٌّمعَة : 0
نقاط : 7698
تاريخ التسجيل : 08/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: اخر اخبار المدرسة   السبت أبريل 11, 2009 7:25 pm

شكرا على الأخبار .. باين عليك نشيط في نقل الأخبار
لكن... هل بالإمكان إضافة أسماء التلاميذ الذين خرجوا من المؤسسة؟؟ وما سبب خروجهم؟ هل طردوا أم توقفوا عم الدراسة بمشيئتهم؟؟

________ التوقيع _________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mgcem.ahlamontada.com
Gwendoline
تلميذ متقدم
تلميذ متقدم
avatar

sms معاك يا بلادي معاك يا الدزاير
مزاجي : cool
الجزائر
انثى
العذراء
عدد الرسائل : 149
العمر : 23
الإقامة : الأخضرية
العمل/الترفيه : الانترنيت ، المطالعة ، الإكتشاف ، المغامرة
رقم العضوية : 2
السٌّمعَة : 0
نقاط : 7464
تاريخ التسجيل : 30/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: اخر اخبار المدرسة   الإثنين أبريل 13, 2009 3:36 pm

لا نذكر الأسماء أحلام يمكن ذكر الأسباب و ما شابه و لكن لا للأسماء لأن هنالك من لايحب ذلك....................................... آسفة على هذه البداية مشكور على المعلومات

________ التوقيع _________
عربية الفصل جزائرية الأصل و مفتخرة بهذا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mgcem.ahlamontada.com
aze
تلميذ نشيط
تلميذ نشيط
avatar

sms [table style="WIDTH: 96px; HEIGHT: 86px" border=1][tr][td]

النص[/td][/tr][/table]

ذكر
القوس
عدد الرسائل : 79
العمر : 24
العمل/الترفيه : مجهول
السٌّمعَة : 0
نقاط : 6441
تاريخ التسجيل : 25/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: اخر اخبار المدرسة   الثلاثاء أبريل 28, 2009 12:39 am

شكرا sarus Gwedoline
هل تعرفون المثل الذي يقول ألقي بالحديث الثقيل و خذ نية لقلوب, على كل حال كان عندي هدف من


كتابة ذالك القول وها قد تحصلة عليه وشكرا
وأسف على ذالك القول


عدل سابقا من قبل aze في الخميس مايو 07, 2009 1:26 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Gwendoline
تلميذ متقدم
تلميذ متقدم
avatar

sms معاك يا بلادي معاك يا الدزاير
مزاجي : cool
الجزائر
انثى
العذراء
عدد الرسائل : 149
العمر : 23
الإقامة : الأخضرية
العمل/الترفيه : الانترنيت ، المطالعة ، الإكتشاف ، المغامرة
رقم العضوية : 2
السٌّمعَة : 0
نقاط : 7464
تاريخ التسجيل : 30/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: اخر اخبار المدرسة   الجمعة مايو 01, 2009 5:08 pm

لماذا تسب مدرستنا هاذا ليس بالأمر الجيد
إن كل المدارس قد تعاني من بعض المشاكل

________ التوقيع _________
عربية الفصل جزائرية الأصل و مفتخرة بهذا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mgcem.ahlamontada.com
aze
تلميذ نشيط
تلميذ نشيط
avatar

sms [table style="WIDTH: 96px; HEIGHT: 86px" border=1][tr][td]

النص[/td][/tr][/table]

ذكر
القوس
عدد الرسائل : 79
العمر : 24
العمل/الترفيه : مجهول
السٌّمعَة : 0
نقاط : 6441
تاريخ التسجيل : 25/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: اخر اخبار المدرسة   الأربعاء مايو 06, 2009 7:50 pm

كم هم لايهتمون بالدراسة


عدل سابقا من قبل aze في الجمعة مايو 08, 2009 12:43 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
aze
تلميذ نشيط
تلميذ نشيط
avatar

sms [table style="WIDTH: 96px; HEIGHT: 86px" border=1][tr][td]

النص[/td][/tr][/table]

ذكر
القوس
عدد الرسائل : 79
العمر : 24
العمل/الترفيه : مجهول
السٌّمعَة : 0
نقاط : 6441
تاريخ التسجيل : 25/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: اخر اخبار المدرسة   الأربعاء مايو 06, 2009 7:55 pm

No geek geek


عدل سابقا من قبل aze في الخميس مايو 07, 2009 11:41 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
aze
تلميذ نشيط
تلميذ نشيط
avatar

sms [table style="WIDTH: 96px; HEIGHT: 86px" border=1][tr][td]

النص[/td][/tr][/table]

ذكر
القوس
عدد الرسائل : 79
العمر : 24
العمل/الترفيه : مجهول
السٌّمعَة : 0
نقاط : 6441
تاريخ التسجيل : 25/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: اخر اخبار المدرسة   الأربعاء مايو 06, 2009 8:02 pm

Gwoendolineأنت يا Вы уродливые и пассивных
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
sarus
تلميذ نشيط
تلميذ نشيط
avatar

sms [table style="WIDTH: 96px; HEIGHT: 86px" border=1][tr][td]

النص[/td][/tr][/table]

انثى
السرطان
عدد الرسائل : 57
العمر : 24
العمل/الترفيه : les jeux
السٌّمعَة : 0
نقاط : 6476
تاريخ التسجيل : 14/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: اخر اخبار المدرسة   الأربعاء مايو 06, 2009 8:13 pm

ما هذه الطريقة يا aze في التحدث
لماذا تسيأ لمدرستنا هل هذا لأنك لاتدرس بها
إذن ما الذي دفعك للتسجيل بها؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أحلام
إدارة المنتدى
avatar

sms مرحبا بكم
مزاجي : مخربها
الجزائر
انثى
الدلو
عدد الرسائل : 187
العمر : 24
الإقامة : الأخضرية بالتأكيد
العمل/الترفيه : الأنترنت
رقم العضوية : 1
السٌّمعَة : 0
نقاط : 7698
تاريخ التسجيل : 08/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: اخر اخبار المدرسة   الخميس مايو 07, 2009 3:40 pm

هيا توقفوا عن ذلك وإلا سأحذف كل الردود
إذا أردتم بدء نقاش يمكنكم وضعه في موضوع لوحده
dz__90 وضع الموضوع من أجل إطلاعنا على جديد المتوسطة فلماذا تفسدونه هكذا؟؟

________ التوقيع _________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mgcem.ahlamontada.com
sarus
تلميذ نشيط
تلميذ نشيط
avatar

sms [table style="WIDTH: 96px; HEIGHT: 86px" border=1][tr][td]

النص[/td][/tr][/table]

انثى
السرطان
عدد الرسائل : 57
العمر : 24
العمل/الترفيه : les jeux
السٌّمعَة : 0
نقاط : 6476
تاريخ التسجيل : 14/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: اخر اخبار المدرسة   الجمعة مايو 08, 2009 12:18 am

désolé mais hata aze
ليست هذه طريقة الحوار
وأنا اسفة من جديد Neutral Embarassed
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
aze
تلميذ نشيط
تلميذ نشيط
avatar

sms [table style="WIDTH: 96px; HEIGHT: 86px" border=1][tr][td]

النص[/td][/tr][/table]

ذكر
القوس
عدد الرسائل : 79
العمر : 24
العمل/الترفيه : مجهول
السٌّمعَة : 0
نقاط : 6441
تاريخ التسجيل : 25/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: اخر اخبار المدرسة   الجمعة مايو 08, 2009 12:39 am

كانت لدي غاية أسعى لها وأنا أسف على القول الذي قلته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
sarus
تلميذ نشيط
تلميذ نشيط
avatar

sms [table style="WIDTH: 96px; HEIGHT: 86px" border=1][tr][td]

النص[/td][/tr][/table]

انثى
السرطان
عدد الرسائل : 57
العمر : 24
العمل/الترفيه : les jeux
السٌّمعَة : 0
نقاط : 6476
تاريخ التسجيل : 14/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: اخر اخبار المدرسة   الجمعة مايو 08, 2009 12:45 am

اعتذار مقبول ولكن هل يحق لي أن أعرف هذه الغاية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
aze
تلميذ نشيط
تلميذ نشيط
avatar

sms [table style="WIDTH: 96px; HEIGHT: 86px" border=1][tr][td]

النص[/td][/tr][/table]

ذكر
القوس
عدد الرسائل : 79
العمر : 24
العمل/الترفيه : مجهول
السٌّمعَة : 0
نقاط : 6441
تاريخ التسجيل : 25/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: اخر اخبار المدرسة   الجمعة مايو 08, 2009 12:52 am

الغاية هي مدى حبكم لمدرستكم و طريقتكم في التعامل مع الأخرين و أظن أن صفتكم أنت و ياسمين لن تتغير أينما كنتم و أعتذر على تطفلي وشكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
sarus
تلميذ نشيط
تلميذ نشيط
avatar

sms [table style="WIDTH: 96px; HEIGHT: 86px" border=1][tr][td]

النص[/td][/tr][/table]

انثى
السرطان
عدد الرسائل : 57
العمر : 24
العمل/الترفيه : les jeux
السٌّمعَة : 0
نقاط : 6476
تاريخ التسجيل : 14/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: اخر اخبار المدرسة   الجمعة مايو 08, 2009 12:55 am

ماذا تقصد بأن صفتنا لن تتغير وما هي هذه الصفة ؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
aze
تلميذ نشيط
تلميذ نشيط
avatar

sms [table style="WIDTH: 96px; HEIGHT: 86px" border=1][tr][td]

النص[/td][/tr][/table]

ذكر
القوس
عدد الرسائل : 79
العمر : 24
العمل/الترفيه : مجهول
السٌّمعَة : 0
نقاط : 6441
تاريخ التسجيل : 25/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: اخر اخبار المدرسة   الجمعة مايو 08, 2009 1:11 am

هي طريقة الرد والتعامل مع الأخرين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
sarus
تلميذ نشيط
تلميذ نشيط
avatar

sms [table style="WIDTH: 96px; HEIGHT: 86px" border=1][tr][td]

النص[/td][/tr][/table]

انثى
السرطان
عدد الرسائل : 57
العمر : 24
العمل/الترفيه : les jeux
السٌّمعَة : 0
نقاط : 6476
تاريخ التسجيل : 14/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: اخر اخبار المدرسة   الجمعة مايو 08, 2009 1:15 am

مذا تقصد بهذا ؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
aze
تلميذ نشيط
تلميذ نشيط
avatar

sms [table style="WIDTH: 96px; HEIGHT: 86px" border=1][tr][td]

النص[/td][/tr][/table]

ذكر
القوس
عدد الرسائل : 79
العمر : 24
العمل/الترفيه : مجهول
السٌّمعَة : 0
نقاط : 6441
تاريخ التسجيل : 25/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: اخر اخبار المدرسة   الجمعة مايو 08, 2009 1:18 am

طريقة تعاملكم مع الأخرين وطريقة الرد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
sarus
تلميذ نشيط
تلميذ نشيط
avatar

sms [table style="WIDTH: 96px; HEIGHT: 86px" border=1][tr][td]

النص[/td][/tr][/table]

انثى
السرطان
عدد الرسائل : 57
العمر : 24
العمل/الترفيه : les jeux
السٌّمعَة : 0
نقاط : 6476
تاريخ التسجيل : 14/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: اخر اخبار المدرسة   الجمعة مايو 08, 2009 1:22 am

وكيف هي ؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
aze
تلميذ نشيط
تلميذ نشيط
avatar

sms [table style="WIDTH: 96px; HEIGHT: 86px" border=1][tr][td]

النص[/td][/tr][/table]

ذكر
القوس
عدد الرسائل : 79
العمر : 24
العمل/الترفيه : مجهول
السٌّمعَة : 0
نقاط : 6441
تاريخ التسجيل : 25/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: اخر اخبار المدرسة   الجمعة مايو 08, 2009 1:29 am

الصفة هي في طربقة تعاملكم مع الأخرين و كيفية رد على بعض المواضيع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
aze
تلميذ نشيط
تلميذ نشيط
avatar

sms [table style="WIDTH: 96px; HEIGHT: 86px" border=1][tr][td]

النص[/td][/tr][/table]

ذكر
القوس
عدد الرسائل : 79
العمر : 24
العمل/الترفيه : مجهول
السٌّمعَة : 0
نقاط : 6441
تاريخ التسجيل : 25/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: اخر اخبار المدرسة   الجمعة مايو 08, 2009 1:31 am

هي سؤال محير قليلا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
sarus
تلميذ نشيط
تلميذ نشيط
avatar

sms [table style="WIDTH: 96px; HEIGHT: 86px" border=1][tr][td]

النص[/td][/tr][/table]

انثى
السرطان
عدد الرسائل : 57
العمر : 24
العمل/الترفيه : les jeux
السٌّمعَة : 0
نقاط : 6476
تاريخ التسجيل : 14/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: اخر اخبار المدرسة   الجمعة مايو 08, 2009 2:23 pm

كيف ترى طريقتنا في الرد وبصراحة؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
aze
تلميذ نشيط
تلميذ نشيط
avatar

sms [table style="WIDTH: 96px; HEIGHT: 86px" border=1][tr][td]

النص[/td][/tr][/table]

ذكر
القوس
عدد الرسائل : 79
العمر : 24
العمل/الترفيه : مجهول
السٌّمعَة : 0
نقاط : 6441
تاريخ التسجيل : 25/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: اخر اخبار المدرسة   الجمعة مايو 08, 2009 5:22 pm

جيدة رغم غضبكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
sarus
تلميذ نشيط
تلميذ نشيط
avatar

sms [table style="WIDTH: 96px; HEIGHT: 86px" border=1][tr][td]

النص[/td][/tr][/table]

انثى
السرطان
عدد الرسائل : 57
العمر : 24
العمل/الترفيه : les jeux
السٌّمعَة : 0
نقاط : 6476
تاريخ التسجيل : 14/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: اخر اخبار المدرسة   الجمعة مايو 08, 2009 10:05 pm

على كل حال شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
aze
تلميذ نشيط
تلميذ نشيط
avatar

sms [table style="WIDTH: 96px; HEIGHT: 86px" border=1][tr][td]

النص[/td][/tr][/table]

ذكر
القوس
عدد الرسائل : 79
العمر : 24
العمل/الترفيه : مجهول
السٌّمعَة : 0
نقاط : 6441
تاريخ التسجيل : 25/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: اخر اخبار المدرسة   الإثنين مايو 18, 2009 6:05 pm

عفوا على الإزعاء و ستغضب المديرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اخر اخبار المدرسة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
متوسطة محمد القرومي :: القسم العام :: جديد الأخبار-
انتقل الى: